أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

عبايات خليجي سوداء شيك


تعتبر العباية قطعة لا يمكن للمرأة العربية الإستغناء عنها خاصًة المرأة المحجبة، لإن العبايات الخليجي تمتاز بالراحة والسهولة عند ارتدائها وهو ما ترغب المرأة بالحصول عليه، فهي مناسبة لكل الأوقات والأعمار، ويمكنك ارتدائها فوق الفساتين الضيقة وفوق البنطلون المصنوع من الجينز مع بلوزة أنيقة وتتميز تصاميم العبايات وألوانها بالطابع العربي الراقي.

تتنوع تصاميم العبايات الخليجية حيث يوجد الكثير منها بمظهرالرائع وقد عرف انها تصمم من قماش كريب بملمس ناعم لونه اسود ، ويتم تطريزها بطريقة متطورة تجعل مظهرها جميل جدا وشيك.

عبايات خليجي سوداء شيك

لكل مناسبة تصميم خاص ....

ويمكنك ارتداء العباية الخليجي في العديد من المناسبات المسائية والسهرات المتنوعة حيث يتم تطريزها بمجموعة من المواد اللامعة، ومنها المزين بالزخارف الذهبية.

تعرفي على المواد الخام المستخدمة في صناعة العبايات الخليجي...

وأكثر الأقمشة المستخدمة في صناعة العبايات الخليجي هو الكريب الذي يتميز بلمسه الناعم لما يتميز به من الشكل الأنيق والجذاب مع إمكانية إدخال أنواع أخري من الأقمشة مثل الشيفون والجبير والأورجنزا مع إضافة العديد من مواد التطريز المتميز.

عبايات خليجي سوداء شيك 1

ما الفرق بين العبايات الخليجي قديما وحديثا ....

العبايات الخليجي
واختلفت تصاميم وألوان العبايات الخليجي عن الماضي، فقديما كان اللون الأسود هو السائد في صناعة العبايات ولكن مع تطور صناعة وتصميم الملابس تم إدخال بعض الألوان مع اللون الأسود ليعطي شكلا جذاب وأنيق، فتم أدخال العديد من الألوان مثل اللون الذهبي الجميل وغيره الكثير لتتناسب مع العديد من الأوقات.

عبايات خليجي سوداء شيك 2

هل تفضلين العبايات الخليجي البسيطة ....

ويوجد تصاميم للعبايات الخليجي غير مطرزة والتي تتميز بالمظهر الأنيق غير المتكلف وهو مايجعل ارتدائها مفضل في كثير من الأوقات.

عبايات خليجي سوداء شيك 3

اختاري ما يناسبك من تصاميم العبايات الخليجي ....

وتختلف العبايات في قصاتها فمنها ما هو مفتوح، وهناك عبايات مصممة بجهتين غير متماثلتين، وعبايات مصممه بالياقات العريضة وعبايات مصممه بغطاء رأس، وعبايات تتميز بالزخارف الملونة الجميلة.

عبايات خليجي سوداء شيك 4

ما مدى انتشار العبايات الخليجي في الدول العربية ....

العبايات الخليجي قديما كانت أكثر انتشارا في دول الخليجي خاصة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج فهي تعتبر الزي الرسمي للمرأة العربية في الخليج العربي ولكن مع انتشار واختلاط الثقافات بدأت النساء العربيات وبالأخص المحجبات في تفضيل أرتداء العباية في العديد من الدول منها بلاد الشام ومصر وبلاد المغرب العربي لملائمتها مع طبيعة الحياة وسهولة ارتدائها ونعومة الخامة المستخدمة في تصنيعها مع ما تتميز به من الشكل الأنيق والجذاب الرائع مع أمكانية تغيير التصميم مع ما يتناسب مع الحفل أو المناسبة التي تريدين حضورها.

عبايات خليجي سوداء شيك 5

ما هو السن المناسب لارتداء العبايات الخليجي ...

قديما كانت العبايات الخليجي من يقوم بارتدائها هم النساء من الأمهات والزوجات وبالأخص المحجبات لكن في العصر الحديث ومع التقدم التكنولوجي وتنوع الأشكال والتصميمات وملائمتها للعديد من المناسبات أصبحت هي الخيار الأفضل الصبايا والشابات من المحجبات ويوجد العديد من غير المحجبات يفضلون ارتداء العبايات الخليجي في العديد من الاوقات.وهناك تصميمات حديثة تم تصنيعها للبنات الصغار بشكل ميل وجذاب يتناسب مع سنهم واحتياجتهم.

عبايات خليجي سوداء شيك 6

عبايات خليجي سوداء شيك 7

عبايات خليجي سوداء شيك 8

عبايات خليجي سوداء شيك 9

عبايات خليجي سوداء شيك 10

عبايات خليجي سوداء شيك 11



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-