أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب

 الانتريهات (مجلس - مجالس ضيافة) من قطع الأثاث والمفروشات المنتشرة في عالم الديكور، والتي لها شعبية كبيرة بين الكثيرين سواء قديمًا أو حديثًا، فبرغم الأنتشار الواسع حاليًا للركنه (مجلس - مجالس ضيافة) والمجلس العربي واستخدامهم للضيافة وفي غرف المعيشة، إلا أن الأنتريهات (مجلس - مجالس ضيافة) مازالت محتفظه بتفضيل كبير وواسع.

ونجد حاليًا تطور كبير في تصميمات الانتريهات (مجلس) وكذلك الأقمشة المستخدمة في صناعة أثاث الأنتريهات، وكذلك ألوان ونوعية الأقمشة المستخدمة، وبخاصة قماش تنجيد الجلد المقلوب ذو الإقبال الشديد عليه في الوقت الحالى، بسبب شكله ومظهره الشيك في الأثاث.
نقدم لكم في هذا المقال 

تصميمات وموديلات مختلفة من أنتريهات (مجلس - مجالس ضيافة) المستخدم فيها قماش تنجيد الجلد المقلوب:-

- موديل تصميم انترية مودرن دمياطي  مصنوع من خشب الزان الأحمر ومستخدم في تنجيد الانتريه (المجلس) قماش الجلد المقلوب ومستخدم به لونين مع عدد من الخداديات الفيبر مصنوعة من قماش الفرو التركي، الأنتريه (المجلس) مكون من 2 كنبة (أريكة) كنبه (أريكه) تسع لعدد 3 أفراد والكنبه (اريكة) الأخرى تسع فردين فقط و2 كرسي (فوتيه).
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 1
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 2
- موديل تصميم انترية على شكل وردة ويسمي انتريه الوردة وهو مصنوع من خشب الزان الأبيض ومستخدم في تنجيد الانتريه قماش الجلد المقلوب، الأنتريه (المجلس) مكون من 2 كنبة (أريكة) كنبه (أريكه) تسع لعدد 3 أفراد والكنبه (اريكة) الأخرى تسع فردين فقط و2 كرسي (فوتيه).
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 3
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 4
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 5
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 6
- موديل تصميم انترية مودرن دمياطي  مصنوع من خشب الزان الأحمر ومستخدم في تنجيد الانتريه (المجلس) قماش الجلد المقلوب وذو لون واحد مع استخدام قماش الفرو التركي في تصميم الخداديات، الأنتريه (المجلس) مكون من 2 كنبة (أريكة) كنبه (أريكه) تسع لعدد 3 أفراد والكنبه (اريكة) الأخرى تسع فردين فقط و2 كرسي (فوتيه) وصمم الكنب بنظام الكبوتنيه (النغز).
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 7
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 8
- موديل تصميم انترية مودرن دمياطي  مصنوع من خشب الزان الأحمر ومستخدم في تنجيد الانتريه (المجلس) قماش الجلد المقلوب مع استخدام لونين من قماش تنجيد الجلد المقلوب بالتداخل مع قماش الفرو التركي في الخداديات، الأنتريه (المجلس) مكون من 2 كنبة (أريكة) كنبه (أريكه) تسع لعدد 3 أفراد والكنبه (اريكة) الأخرى تسع فردين فقط و2 كرسي وصممت الكنب والكراسي بنظام الكبوتنيه (النغز).
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 9
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 10
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 12
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 13
- موديل تصميم انترية مودرن كابوتنيه مصنوع من خشب الزان الأحمر ومستخدم في تنجيد الانتريه (المجلس) قماش الجلد المقلوب مع استخدام لونين من قماش تنجيد الجلد المقلوب، الأنتريه (المجلس) مكون من كنبة (اريكه) صغيرة إتنين مقعد مقاس 170سم اتنين كرسي مقاس 80سم كنبة (اريكه) كبيرة تلاتة مقعد مقاس 220سم.
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 14
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 15
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 16
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 17
- موديل تصميم انترية مودرن مصنوع من خشب الزان الأبيض ومستخدم في تنجيد الانتريه (المجلس) قماش تنجيد الجلد المقلوب ومستخدم به لونين، الأنتريه (المجلس) مكون من كنبه ثلاثيه وكنبه ثنائية و٢فوتيه.
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 18
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 19
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 20
- موديل تصميم انترية مودرن كابوتنيه مصنوع من خشب الزان الأبيض ومستخدم في تنجيد الانتريه (المجلس) قماش تنجيد الجلد المقلوب ومستخدم به لونين، الأنتريه (المجلس) مكون من ٩خداديات مع طقم كنبه (اريكه) ثلاثيه كنبه (اريكه) ثنائية 2 فوتيه.
الوان و اشكال انتريهات جلد مقلوب 21

فيديو اشيك انتريهات من الجلد المقلوب




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-