أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة

هناك عدة طرق لصنع رغوة الحليب بدون آلة. طريقة واحدة هي خفق الحليب باليد. هناك طريقة أخرى وهي تسخين الحليب في وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف ثم استخدام ملعقة لإخراج الحليب الرغوي من الأعلى.

 يفضل الكثير من الأشخاص الفوم أو الرغوة الموجودة النسكافيه والاسبرسو واللاتيه القهوة الفرنسية، ولكن للتمتع بهذا الفوم لابد من عمله وصنعه بطريقة صحيحة وبكمية كبيرة لإن هذا يفرق في مذاق وطريقة تقديم مشروب القهوة.

ونجد أن هناك أنواع مختلفة ومتنوعة من مضرب النسكافيه وخافق اللبن الكهربائي  وهو من خلاله نقوم بعمل الفوم ورغوة اللبن (الحليب) سواءًا للنسكافيه أوالاسبريسو أواللاتيه ومن الممكن استخدام هذا المضرب لعمل اي نوع قهوة برغوة ممتازة لما به من قوة عالية المزج رائعه في بضع ثواني.
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة

ونذكر أن هناك عدة طرق بسيطة لعمل رغوة أو فوم اللبن (الحليب) بشكل يدوي بسيط دون عناء:-

استخدم خفاقة

يمكنك صنع رغوة الحليب بدون آلة باستخدام خفاقة. أولا، صب الحليب في مقلاة وسخنه. بعد ذلك، استخدمي الخفاقة في رغوة الحليب لمدة دقيقة أو نحو ذلك. بمجرد أن يصبح الحليب رغويًا، يمكنك وضعه في قهوتك.

استخدم الخلاط

اليوم، سأعلمك كيفية صنع رغوة الحليب بدون آلة باستخدام الخلاط. أولاً، ستحتاج إلى سكب الحليب الذي تختاره في الخلاط. ثم أضف مضختين من خلاصة النكهة واخلطها حتى تصبح رغوة. يمكنك أيضًا استخدام خفاقة لرغوة الحليب، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول ولن تكون الرغوة متسقة.

استخدم مكبس فرنسي

اليوم، سأشارككم عدة طرق لكيفية صنع رغوة الحليب بدون آلة. يمكنك استخدام آلة الضغط الفرنسية أو آلة الرغوة الكهربائية للحصول على أفضل النتائج. إذا كنت تتساءل عن كيفية صنع رغوة من حليب اللوز بدون رغوة، فنحن نوصي باستخدام آلة الضغط الفرنسية. على الرغم من أن هذه الطريقة لن تسفر عن نتائج تشبه الرغوة تقريبًا مثل آلة إسبرسو، إلا أنها طريقة رائعة للبدء.

استخدم برطمان وخفاقة يدوية

لصنع رغوة الحليب بدون آلة، ستحتاج إلى حليب وإزباد حليب يدوي. صب الحليب في إناء، ثم قم بلف الغطاء، ورج بقوة لمدة 30 ثانية. ثم قم بإزالة الغطاء ووضع الحليب في الميكروويف لمدة 30 ثانية. أخيرًا، استخدم جهاز الرغوة اليدوي لرغوة الحليب.

طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 1
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 2
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 3
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 4
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 6
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 7
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 8
طريقة عمل فوم اللبن بدون ماكينة 9



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-