أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن

يفضل الكثير من الأشخاص تخصيص مكان في المنزل أو المكتب لعمل جميع أنواع المشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي والنسكافية وهوت شوكلت ... إلخ، ويوجد به جميع مكونات ومستلزمات عمل هذه المشروبات، ويطلق عليه ركن أو ركنة القهوة (كوفي كورنر - Coffee Corner).
ويتميز الكوفي كورنر (ركن القهوة) بسهولة الإستخدام وسرعة عمل المشروبات الساخنة، ولكن هناك العديد من الأفكار لعمل ركن القهوة، فنجد بعض من أشكال الكوفي كورنر بسيط في الأدوات والمكونات وهناك أشكال أخرى مكونه من عناصر كثيرة وأدوات متعددة، ولكن الفرق هو في طبيعة الإستخدام وتفضيل الشخص لشكل وتصميم المكان.

اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن
وهناك جدال كبير حول المكان الأفضل في المنزل لعمل وتنفيذ الكوفي كورنر، ولكن كثير من أراء متخصصي تصميم الديكور تقول بإن ركن القهوة ليس له مكان مفضل عن مكان أخر، فكلًا حسب استخداماته ومتطلباته يقوم بوضع الـ Coffee Corner حيث يحلو له ويكون ركن مرحب به حسب الذوق الشخصي وسهل الإستخدام، فهناك من يفضل وضعه في صالة الإستقبال ومنهم من يفضل وضعه في المطبخ وأخرين يضعونه في غرفة المعيشة ورأي أخر يفضل عمل ركن القهوة في غرفة الطعام (السفرة) وبالقرب من المطبخ.
معدات ومكونات واكسسورات الكوفي كورنر (ركن القهوة) يتم تحديدها وشراءها حسب الميزانية المخصصه لها، وأيضًا حسب المشروبات المفضلة لدى الأشخاص فهى أذواق مختلفة ومتنوعة، فيتم تحديد عدد الأكواب والمجات وكذا نوعية المشروبات هل الأمر مقتصر على مشروبات القهوة فقط أم القهوة والشاي والنسكافية والمشروبات الساخنة الأخرى فهذه العوامل يتم عليها شراء معدات ومكونات ركن القهوة، لإن هناك أنواع وأسماء متنوعة من المشروبات وكذا الماكينات المستخدمة تكون بحسب الميزانية والتفضيل الشخصي.

اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 1
تخصيص مساحة للكوفي كورنر قبل تشطيب المنزل وعمل الديكور الخاص به يعتبر من الأشياء المهمة، لإن لابد من توافر مكان مميز غير كاشف لباقي المنزل لسهولة عمل المشروبات الساخنة والتحرك دون حرج في المنزل، كذلك لابد من توافر قابس الكهرباء لتشغيل ماكينة القهوة أو غلاية المياه.
ومع تكوين الكوفي كورنر يفضل وضع بعض اكسسورات الديكور لإضافة شكل جمالي مميز للمكان، مثل تابلوه مطبوع ومنقوش عليه مقولة محببه أو بعض من الورود ونباتات الزينة، وكذلك عدد من الكوسترات الخشبية فهى ذو شكل رائع يضيف لمسة جمالية، وأيضًا يمكن إضافة ليد النور المخفي وخاصة ذو اللون الأصفر الذي يتميز بالهدوء في المكان.
نقدم في هذا المقال مجموعة من الصور لمساعدتك في أخذ الأفكارللاستمتع بتنفيذ ركن القهوة المنزلي الخاص بك كوفي كورنر بتصميم مميز وانيق مناسب لجميع المساحات.

اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 2
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 3
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 4

اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 5
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 6
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 7
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 8
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 9
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 10
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 11
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 12
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 13
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 14
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 15
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 16
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 17
اشكال و أفكار كوفي كورنر مودرن 18



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-