أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيفية إستخدام بخور العود المروكي و الهندي على الجمر

بخور العود المروكي المحسن يتميز بالروائح الرائعة وهو من أنواع بخور العود المشبع ببعض المواد مثل مادة الريسين الطبيعي، ويزيد في جودته إذا كانت مادة الريسين الموشبعة فيه ذات جودة عالية.

وترجع  جودته ما إذا كانت مادة الريسين (الريزين) بيور طبيعي من نفس شجرة العود عمل ذلك على زيادة جودة بخور العود وكذلك السعر يزيد.

 وإذا كان الخشب من خشب العود الطبيعي كان هذا أفضل، وكذلك طريقة طبخة وتحضير بخور العود المروكي المحسن، وأيضًا مدة نشره من العوامل المهمه، فكل ما تم نشره فترة أطول كان هذا أفضل، وذلك لخروج الرائحة الغير مرغوب فيها وذلك بخروج مادة الميثانول منه.

كيفية إستخدام بخور العود المروكي و الهندي على الجمر

وللحصول على أفضل نتيجة عند إستخدام بخور العود المروكي المحسن يجب وضعه على جمر (فحم) سريع الإشتعال حار جدًا، ومن الممكن وضع تحت كِسرة بخور العود الواحدة جمرتين (فحمتين)، حتى تخرج منه كل المواد المشبعه فيه والروائح بشكل مثالي وجيد، فإذا كان الجمر (الفحم) بارد خرجت المواد المشبعه في بخور العود المروكي المحسن بشكل ضعيف ولا تحقق النتائج المرغوبة.

كيفية إستخدام بخور العود المروكي والهندي على الجمر (الفحم) سريع الإشتعال:- 

إذا ما وجدت بخور العود خفيف في الوزن مثل كِسرات بخور العود الهندي والكلمنتان خفيفة ورقيقة وذات سماكه ضعيفة هنا نحتاج إلى إستخدام جمر (فحم) بارد ذات رماد حتى يحترق البخور بشكل بطئ ومثالي.

 وهناك بعض أنوا بخور العود الهندي ذات حجم كبير وصلابه فهنا لابد من إستخدام جمر (فحم) حار، وكذلك بخور العود المروكي يحتاج في كل الأحوال إلى جمر (فحم) حار وذلك للحصول على أفضل النتائج والروائح، لإن بخور العود المروكي من خصائصة أن وزنه ثقيل وكِسراته كبيرة بعض الشيء وكذلك الأنواع المحسنه منه، وهناك بعض أنواع البخور المتصلب تحتاج إلى تبديل الجمر لإنه متصلب ويحتاج وقت لخروج الدهن منه.

كيفية إستخدام بخور العود المروكي و الهندي على الجمر

رائحة بخود العود الطبيعي نتائجها تكون أفضل عند إستخدامها على الجمر الطبيعي من إستخدامها على الجمر (الفحم) سريع الإشتعال،  لإن الجمر سريع الإشتعال توجد منه درجات وأنواع وجودات متنوعة ومختلفة، لذلك لابد من إختيار الأناوع الجيدة من الفحم.

بخور العود المروكي أو ما يطلق عليه الأعواد الإسفنجيه يجب وضعها على جمر (فحم) حار جدًا، وكذلك يفضل وضع بخور العود الهندي ذات الجودة الضعيفة على جمر حار وليس بارد، لإن هذا سيساعد في خروج كل المواد والروائح المشبعه فيه بشكل أفضل ومثالي

كيفية إستخدام بخور العود المروكي و الهندي على الجمر




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-