أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

البخور الهرمي الفاخر

  يفضل الكثير من المستخدمين البخور الهرمي لما يتميز به من سهولة الإستخدام حيث يتم اشعال طرف قطعة البخور الهرمي من الاعلى، ومعها تتصاعد الرائحة الطيبة في الاجواء مما يعطي المنزل رائحه زكية عطرة و مميزة.
ويعتبر طريقة استخدام البخور الهرمي من الطرق الآمنة بعيدًا عن اشعال الفحم ووضعه أسفل قطعة البخور، ويوجد من البخور الهرمي أنواع وروائح عطرية رائعة متعددة ومتنوعة.
من مميزات البخور الهرمي أنه لا يحتاج إلى فحم فقط نقوم بإشعال طرف البخور الهرمي حتى تنتشر رائحته الجميله في المكان، تأتي عبوة البخور الهرمي في وعاء علبة من الزجاج أو البلاستيك أو الخشب معها طبق صغير لوضع قطعة البخور الهرمي من بانافع عليها، وهو مفضل لدى من لا يمتلكون مباخر.
ونجد هناك بعض أنواع البخور مثل البخور الهرمي الهندي يأتي معه زجاجة من الزيت العطري الخاص بالبخور، وتعليمات استخدامه هي أن نقوم برش قطعة البخورالهرمي بالزيت العطري الموجود معه في العبوة قبل اشعالها فهذا يعمل على زيادة تركيز رائحة البخور الهرمي في المكان.
وزاد في الآوانه الأخيرة الإقبال على استخدام البخور وتعطير أركان المنزل والمكاتب والمحالات التجارية به، لما يضفيه البخور من أجواء الطابع العربي الشرقي المميز، ومع كثرة وسرعة الإستخدم نجد أفضلية كبيرة لإستخدام البخور الهرمي.
ونذكر أيضًا أن البخور الهرمي يطلق عليه في بعض المناطق البخور الذاتي الإشتعال وبخور الند والبخور المخروطي وبخور الأقماع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-